أخبار فنية

أيام الشارقة المسرحية تنطلق مارس المقبل

أيام الشارقة المسرحية تنطلق مارس المقبل

62 مشاهدة

أيام الشارقة المسرحية تنطلق مارس المقبل

المصدر : الشارقة 24

المصدر: موقع الخشبة

برعاية كريمة من صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، تنظم الدورة الـ 29 من أيام الشارقة المسرحية، في الفترة من 20 إلى 28 مارس 2019.

تنظم الدورة الـ 29 من أيام الشارقة المسرحية، برعاية كريمة من صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، في الفترة من 20 إلى 28 مارس 2019.

وبدأ استقبال الأعمال الراغبة في المشاركة، الثلاثاء الماضي، ويستمر حتى الأول من ديسمبر القادم 1/12/2018.

وعقدت اللجنة العليا المنظمة للتظاهرة أولى اجتماعاتها التحضيرية نهار الإثنين بقصر الثقافة، حيث استعرضت أبرز ملامح ومحاور الدورة الماضية.

كما ثمنت اللجنة جهود الفرق المحلية التي تنافست بعروضها وحرصها على الالتزام بمتطلبات المشاركة، مشيدة بتفاعل الأسماء المسرحية العربية وحضورها الفاعل في أنشطة المهرجان المصاحبة، وكذلك الاقبال الواسع للجمهور.

وأكد الاجتماع ميقات انطلاق أعمال “لجنة المشاهدة والاختيار” لانتقاء عروض الدورة المقبلة، بحيث يكون يوم الخميس 21 فبراير القادم.

أما “لجنة إجازة النصوص” فتستهل أعمالها يوم السبت 15 سبتمبر الجاري على أن تنهي أشغالها في الأول من ديسمبر المقبل، وتختبر هذه اللجنة المستوى الفني للعروض، وتحدد فيما لو كانت ترقى للمشاركة في المهرجان أما تُراجع أو تستبعد.