أخبار فنية

المخرج رشاد كوكش يستمر في تصوير غفوة القلوب

المخرج رشاد كوكش يستمر في تصوير غفوة القلوب

17 مشاهدة

المخرج رشاد كوكش يستمر في تصوير غفوة القلوب

دمشق - سانا

تستمر كاميرا المخرج رشاد كوكش في تصوير مشاهد مسلسل غفوة القلوب في دمشق من تأليف هديل اسماعيل وإنتاج المؤسسة العامة للإنتاج الإذاعي والتلفزيوني ضمن مشروع خبز الحياة بإشراف المخرج زياد جريس الريس.

وعن القصة التي يقدمها العمل قال المخرج كوكش في تصريح لـ سانا: “العمل من نوع الاجتماعي المعاصر وهو بعيد عن أجواء الحرب ويقدم قصة جريمة قتل تحصل بالصدفة ويتم تصويرها ومن بعد تقع الاسطوانة الليزرية التي عليها تفاصيل هذه الجريمة بيد سائق تكسي فقير وتتسارع الأحداث لتبرئة المجرم الحقيقي ابن العائلة الثرية واتهام فتاة مسكينة بدلا عنه مع محاولة الحصول على هذه الاسطوانة بالمفاوضات مع سائق التكسي والتي تصل لمبالغ كبيرة جدا”.

وتابع كوكش: “يقدم العمل معالجة جديدة لعدة قضايا ويطرح رسائل توعية للشباب حول العلاقات العاطفية بين الجنسين والآثار المترتبة عليها مع التوعية حول موضوع إدمان المخدرات وكلها قصص حاولنا نسجها بما يتلاءم مع ظروف كل منها لتكون أقرب للواقع” مبينا أن العمل يقدم طبقتين اجتماعيتين كنتيجة لآثار الحرب التي تعرضنا لها.

وحول أهمية مشروع خبز الحياة أوضح كوكش أن المشروع طموح ومهم وله أهداف سامية منها تشغيل أكبر عدد من العاملين في قطاع الدراما من فنانين وفنيين كما أن المخرج الريس يسعى من خلال المشروع لإعادة الاعتبار للدراما السورية عبر تقديم طروحات فكرية مهمة في الأعمال التي تنتجها مؤسسة الانتاج الإذاعي والتلفزيوني.

وعبر المخرج كوكش في ختام حديثه عن تفاؤله بمستقبل الدراما السورية رغم كل الظروف الصعبة التي تعمل بها والمحاذير والعقبات التي تعترض عجلة إنتاجها وتسويقها واعدا بتقديم عمل درامي يلاقي إعجاب الجمهور في الموسم الدرامي القادم.