أخبار فنية

فرقة مسرح الطائف في مهرجان اوال المسرحي الدولي بمسرحية تنصيص

فرقة مسرح الطائف في مهرجان اوال المسرحي الدولي بمسرحية تنصيص

129 مشاهدة

فرقة مسرح الطائف في مهرجان اوال المسرحي الدولي بمسرحية تنصيص

 

تشارك فرقة مسرح الطائف في مهرجان اوال المسرحي الدولي والذي يفتتح مساء اليوم بمسرحية ( تنصيص ) تأليف الأديب والكاتب المسرحي  "فهد رده" وإخراج الفنان "سامي الزهراني"..

هذه هي المشاركة الثانية لفرقة مسرح الطائف، فقد شاركت الفرقة بعرض مسرحية "بعيداً عن السيطرة"  في الدورة التاسعة لمهرجان "أوال المسرحي"، وحصلت على جائزتين، حيث حصل الأديب الكاتب المسرحي "فهد ردة الحارثي" على جائزة "أوال للتميز" في التأليف المسرحي، فيما حصل الفريق على جائزة "أوال للتميز" كأفضل فريق جماعي .

وأشار مدير فرقة مسرح الطائف ومخرج العرض الاستاذ الفنان "سامي الزهراني" ان عرض "تنصيص" سوف يكون ان شاء الله في المهرجان مساء يوم الخميس ٧ فبراير على مسرح الصالة الثقافية الساعة الثامنة مساء.

 مسرحية تنصيص تعرض في مملكة البحرين بعد ان تم عرضها في مهرجان "الدن العربي"  في دورته الثالثة وحازت على ثلاث جوائز جائزة للتأليف وجائزة السينوغرافيا وجائزة الفريق أفضل فريق جماعي. وتمنى الاستاذ الفنان "سامي" التوفيق للمنظمين ولكل المشاركين ولفريق عمل مسرحية "تنصيص" الذي تمنى له ان يمثل المملكة العربية السعودية التمثيل المشرف وان ينال العرض استحسان جمهور مملكة "البحرين" الكريم .